رياضة

الوداد يفوز على أولمبيك خريبكة بهدف يتيم و يوسع الفارق مع الرجاء إلى 4 نقاط

الوداد يفوز على أولمبيك خريبكة بهدف يتيم و يوسع الفارق مع الرجاء إلى 4 نقاط

الحسين قانية / نيوز24

تمكن فريق الوداد الرياضي من الفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف يتيم,برسم الجولة 24 من البطولة الإحترافية القسم الأول إنوي, على مباراة احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس , وانطلقت على الساعة 18.15 بالتوقيت المغربي.

واعتمد وليد الركراكي على تشكيل الرسمي ب رضى التكناوتي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع كل من داري و فرحان و عطية الله و رحيم , في خط الوسط اللعب العميد يحيى جبران و الجعدي و الداودي أم خط الهجوم بن يشو و بديع الأووك و غاي مبينزا.

في المقابل اعتمد عبد الصمد وراد، مدرب أولمبيك خريبكة، في التشكيلة الرسمية، على كل من محمد فرني، طلال طشطش، أسامة حفاري، كابيلو سيكانينغ، حسام أمعنان، يوسف عوكادي، توميسانغ أوريبونيي، زهير الهاشيمي، زكرياء العيوش، وليد بنشريفة، زين الدين دارك.

دخل لاعبو الوداد الرياضي عاقدين العزم على تحقيق النقاط الثلاث ولاشيء غيرها لكنهم اصطدمو بعزيمة فارس الفوسفاط وانتهت الجولة الأولى على إيقاع التعادل السلبي.

في بداية الشوط الثاني دخل أبناء وليد الركراكي بكامل ثقلهم للفوز باللقاء , وهذا ما تمكنت منه الكتيبة الودادية في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب البديل جوفيل تسومو , ليقود بذلك الوداد الرياضي لحسم المبارة بهذا الهدف الوحيد وتحقيق الأهم (3 نقاط) للإبتعاد في صدارة الدوري المغربي.

وبهذا الفوز تمكن الوداد من رفع رصيده من النقاط إلى 53 نقطة في الصدارة مبتعدا على غريمه التقليدي نادي الرجاء الرياضي ب4 نقاط برصيد (49 نقطة) , فيما تجمد عداد أولمبيك خريبكة في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى